هيئة الصحة العالمية| أفضل مشروب سحري بـ 4 عناصر طبيعية في منزلك تعالج من نزلات البرد والأنفلونزا


فصل الشتاء تكثر فيه الإصابة بنزلات البرد وبعض مشاكل في الجهاز التنفسي، حيث تنشط عدوى فيروسية في هذا الوقت بسبب تغير الأحوال الجوية، التي يتعرض لها الكثيرون.

مشروب سحري لنزلات البرد والأنفلونزا

وهناك الكثير ممن يعانون من مرض نزلات البرد بشكل متكرر طوال فصل الشتاء، وقد جئنا اليوم بوصفة طبيعية لمشروب سحري لابد أن تجربه بعد إصابتك بالبرد وسترى النتيجة المذهلة في الحال.

وهذا المشروب السحري يتكون من 4 عناصر هم:

  1. الزنجبيل
  2. الثوم
  3. الجزر
  4. الأناناس

فوائد العناصر الأربعة:

 الزنجبيل
ومن خصائص الزنجبيل الشهيرة هو مضاد للالتهابات، وأنه يساعد على مكافحة الفيروسات البرد والتهاب الحلق.

علاج الانفلوانزا

الثوم
الثوم هو مضاد للجراثيم، ومن خصائصه مضاد للفيروسات والالتهابات، وأهمها طرد فيروس نزلات البرد، كما أنه يرفع مستوى المناعة بالجسم.

الثوم

الجزر
والمعروف أنه غني بأهم نوعين من الفيتامينات هما فيتامين “A” و”B1″، فأنه يساعد في الحفاظ على مناعة الجسم، وأيضاً يساعد في مكافحة الفيروسات، وبذلك يحمي الجسم من الإصابة بالعدوى، وبالأخص نزلات البرد.

الأناناس

الأناناس له خصائص مضادة للالتهابات، ومضاد للأكسدة، كما انه يحتوي على فيتامين “C”بكمية كبيرة جداً عن باقي الفاكهة الأخرى، ومكافح جيد لأقوى أنواع العدوى التي تؤثر على صحة الإنسان.

الأناناس

طريقة إعداد المشروب:

  1. نقشر قطعة صغيرة من الزنجبيل، ونضع 3 او 4 فصوص من الثوم، وقطعتين من الجزر متوسطتين، ثم يتم تقطيعهم جميعاً إلى قطع صغيرة، يتم تقطيع شريحتين من الأناناس.
  2. يتم وضع الـ 4 عناصر بالخلاط ويتم مزجهم جميعا مزجاً جيداً مع ربع كوب من الماء، حتى تتحول المكونات إلى عصير.
  3. يتم تناول كوب منه في الصباح قبل الأفطار، ومرة قبل العشاء في اليوم الواحد، واستمري على هذا المشروب لمدة 3 أيام وسترى النتيجة بنفسك.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*