توقعات أحوال الطقس ليوم غد الإثنين


تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الاثنين، تشكل سحب منخفضة مع كتل من الضباب عند الصباح والليل قرب السواحل، مع تكون جريحة خلال الليل والصباح بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا، فيما ستكون السماء أحيانا غائمة بمرتفعات الأطلس الكبير وشمال الأقاليم الجنوبية.

وسيبقى الطقس مستقرا مع أجواء مشمسة وقليل من السحب بباقي جهات المملكة. أما الرياح فستهب ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية، بينما ستكون ضعيفة القوة ومتقلبة الى شمالية الاتجاه بباقي المناطق، مع هبوب زوابع رملية خفيفة ومحلية بشرق الأقاليم الصحراوية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و05 درجات بمرتفعات الأطلس والسفوح الجنوبية الشرقية والهضاب الشرقية، وما بين 04 و08 درجة بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة، وستكون ما بين 08 و13 درجة بالسهول المحيطية الشمالية والوسطى والمناطق الشمالية الشرقية للأقاليم الجنوبية، ومابين 12 و17 درجة بالجنوب.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 08 و13 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 14 و 20 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد والشمال الشرقي والواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والبوغاز واللوكوس والغرب والشاوية وسهول تادلة، وما بين 20 و23 درجة بدكالة وعبدة وشياضمة وسوس والمناطق الشمالية الشرقية للأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 23 و29 درجة بالجنوب. وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والمهدية وما بين طانطان والداخلة، وهائجا بباقي السواحل.

و.م.ع


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE