بالفيديو : افتتاح المركز الصحي الجديد بالحي الجامعي السويسي 2 بالرباط + صور


أفتتح صباح يومه الثلاثاء 19 شتنبر الجاري ،  المركز الصحي الجديد بالحي الجامعي السويسي 2 ، الذي تم تزويده بأجهزة عصرية  ،كما يحتوي على عدة تخصصات من شأنها أن تقدم خدمات جليلة لطالبات وطلبة الحي والمعاهد  العليا المجاورة .

وقد حضر حفل الافتتاح مديرة الحي الجامعي السيدة فاطمة الدهاني ومقتصد المؤسسة وأطرها ، بالإضافة الى الطاقم الطبي الذي سيشرف على تتبع السير العام لعملية التطبيب التي سيقدمها المركز الصحي للطلبة والطالبات  .

المركز الصحي الحي الجامعي سيقدم مجموعة من الخدمات التي ستشمل الفحوصات والمواكبة النفسية والاجتماعية للطالبات والطلبة ، كما تشمل مراقبة السلامة الصحية .

ومن جهتها ، أكدت الدكتورة منى الزاهيدي أن المركز الصحي الجديد بالحي الجامعي السويسي 2 ، يتوفر على تجهيزات جديدة عصرية ستساعد الطاقم الطبي على القيام بمهامه في ظروف جد مناسبة ، وسيعمل على تقديم خدمات جليلة تتمثل في الفحوصات الطبية والتوجيه للمراكز المختصة ، ومراقبة السلامة الصحية .

جدير بالذكر أن الحي الجامعي يعرف دينامية وحركية بمناسبة الدخول الجامعي الجديد ويبذل القائمين على تدبيره  مجهودات كبيرة لضمان انطلاقة جيدة للطالبات اللواتي يستفدن من خدماته الممتازة .


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*