عاجل وحصري: شرطة البرنوصي تعتقل “لعور” سارق محل تجميل بأناسي بالدارالبيضاء…


حسن متعبد :
تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الامنية اناسي البرنوصي من ايقاف متهم مسمى .ه. ملقب بالعور مزداد سنة 1991 معروف بنشاطه الاجرامي بمنطقة اهل لغلام ومشروع السلام بقطاع اناسي البرنوصي و ذلك على اثر تقديم صاحب محل لبيع مواد التجميل بحي اناسي شكاية لمصلحة الشرطة القضائية اناسي تفيد بسرقة مبلغ 3000 درهم و هاتف نقال من النوع الممتاز من محله عندما توجه لأداء الصلاة.

  و على اثرهذه المعلومات باشرت عناصر الشرطة القضائية التحقيق واعتمادا على كاميرا متبثة بالمحل تم رصد المتهم الذي كان يخفي وجهه بواسطة قبعة وبعد اجراء الابحاث والتحريات و تم التوصل لهوية المتهم وكذا محل سكناه، وبعد اشعار النيابة بالموضوع انتقلت عناصر الشرطة لمسكن المتهم وعند محاولة ايقافه أبدى مقاومة في وجه عناصر الشرطة، واشهر في وجههم آلة حادة من الحجم الكبير الحجم  ، قبل أن يتمكنوا من ايقافه واستقدامه لمصلحة الشرطة القضائية ،من خلال البحث معه اعترف بقيامه بالسرقة كما اقر انه باع الهاتف المحمول لشخص سيجري ايقافه.

و عند استكمال البحث والتحقيق واعتراف المتهم بالمنسوب اليه سيتم احالته على محكمة الاستئناف من اجل السرقة الموصوفة وتهديد عناصر الشرطة بواسطة السلاح الابيض اثناء قيامهم بواجبهم.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*