شرطي يعتدي على سيدة حملت منه بطريقة غير شرعية


اتهمت سيدة من مدينة الرباط، شرطي تابع لرجال الحموشي، بربط علاقة غير شرعية معها لمدة طويلة، والاعتداء عليها وتعنيفها وتهديدها بعد حملها منه.

وفي تفاصيل القضية، كشفت المعنية بالأمر المدعوة “ن.أ”، لاحدى المنابر الاخباربة أن الشرطي المذكور والذي يعمل بالمنطقة الثالثة التقدم السويسي، تعرف عليها قبل ثلاث سنوات وربط معها علاقة شرعية، مستغلا وضعها الاجتماعي “أرملة”، قبل أن تخبره أنها حامل منه، ويعنفها لإرغامها على إجهاض الجنين.

وأضافت المعنية بالأمر، أن الشرطي “ع.م”، وعدها بالزواج بعد حصوله على الاذن من المديرية العامة للامن الوطني، غير أنه طالبها بإجهاض الجنين بعد حملها، وهو ما رفضته، قبل أن يعتدي عليها بالضرب والجرح، ويتهمها بالحمل مع غيره.

وأمام هذه الوضع، تضيف ذات المتحدثة، قامت بوضع شكاية ضده لدى المصالح المختصة، والتي استغرق البحث فيها مدة طويلة، الى حين انجابها طفلتها، والقيام بفحص “ADN” الذي أكد أنه ابنته، غير أنه لم يقم بأي إجراء لصالحها الى اليوم.

وتابعت المشتكية أن الشرطي أصبح اليوم يهددها بالتصفية الجسدية بمساعدة طليقته، مشيرة الى أنه يستغل نفوذه لعدم تحريك شكايتها ولكي لا تحصل على حقها وحق ابنتها الرضيعة، ومطالبة بتدخل الجهات المعنية للتحقيق في القضية واتخاد الإجراءات اللازمة .

 
 

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*