جمعية أهل الجبل الأخضر للتنمية توزع مجموعة من اللوازم المدرسية على ساكنة جماعة اولاد بوساكن اقليم سيدي بنور


في إطار أنشطتها الإشعاعية ذات الطابع الاجتماعي و التي دأبت على القيام بها منذ إحداثها ، و احتفاءا بالدخول المدرسي الجديد ،  قامت جمعية أهل الجبل الأخضر للتنمية ، يوم السبت 23 شتنبر 2017 بتوزيع مجموعة من الأدوات المدرسية على تلاميذ فرعية  فاطيط  مجموعة مدارس اولاد ناصر   بجماعة اولاد بوساكن اقليم سيدي بنور.

و قد لقيت هذه البادرة استحسان عموم ساكنة المنطقة خصوصا و أنها المرة الأولى التي تلفتف فيها إحدى جمعيات المجتمع المدني إليهم و تقوم بمثل هذه البادرة التي قل نظيرها.

هذا و قد سبق لجمعية أهل الجبل الأخضر للتنمية تنظيم قافلة طبية يومي 29 و 30 أبريل الماضي ، حيث استفاد منها عدد من ساكنة دواوير اولاد بوساكن و دوار العطاطوة و دوار مسناوة و المينات و المغنبريين و المدادحة والدواوير المجاورة لها ، بالإضافة لقيامها بعملية ترميم مرافق مدرسة ابتدائية  متواجدة فوق تراب جماعة أولاد بوساكن.

جدير بالذكر أن جمعية   أهل الجبل الأخضر للتنمية تم تأسيسها في دوار المينات و العطاطوة بجماعة اولاد بوساكن اقليم سيدي بنور وذلك في 24 اكتوبر 2016 من قبل مجموعة من الشباب الغيورين و الراغبين في الدفع بعجلة التنمية بالمنطقة.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*