فيديو…هكذا نجا حارس من موت محقق وأفلت من قبضة سجين خطير


تعرض حسن طهور الموظف بإدارة السجون واعادة الادماج إلى اعتداء شنيع على يد أحد السجناء،خلف له عاهة مستديمة بعد إجراء اربعة عمليات على مستوى يده اليمنى لم تكلل بالنجاح.

ويحكي حسن لصحيفة24،كيف قام السجين بالاعتداء عليه أثناء مزاولة عمله،حيث انقض عليه في غفلة منه وقام بذبحه،وبينما كان يحاول الدفاع عن نفسه وابعاد السكين عن عنقه أصيب بجرح عميق على مستوى يده اليمنى تطلب اجراء عملية جراحية بعدما قعطت أعصاب يده.

ولم يكتفي الجانح بالاعتداء على حسن فحسب،بل ارتكب عملية اجرامية راح ضحيتها زميل الضحية الاول،حينما انقض عليه أثناء محاولته مساعدة حسن من قبضة الجاني،وقام بتوجيه طعنات قولة إليه أردت قتيلا بعدما نزيف دموي حاد،قبا ان يصيب في ذات الوقت أربعة حراس سجن أخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

واستدعت عملية رتق الجراح،بحسب تصريح الضحية في شريط الفديو 38 غرزة على المتوى الداخلي و36 اخرين من الخارج،مؤكدا انه يعاني من شل حركة ثلاثة أصابع يده.

ويشار أن حارس السجن بسجن تولا 2 بمكناس،عبد الكبير لعميري،راح ضحية اعتداء جسدي بحر الاسبوع الجاري،على يد سجين خطير اعتدى على غريمه بحجر.

ويطالب هيئات المجتمع المدني،بتطبيق عقوبات صارمة على السجناء الذي تسول لهم انفسهم الاعتداء على حراس السجن داخل المؤسسات السجنية،للحد من ظاهرة التطاول على الموظفين البسطاء لوزارة العدل.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*