بالصور…رئيس المنطقة الامنية فكاك يعتقل مروج المخدرات الذي أصيب برصاص شرطي بمديونة


علمت صحيفة 24 أن المراقب العام بالمنطقة الامنية أناسي البرنوصي توصل بمعلومات تفيد تواجد مروج المخدرات المبحوث عنه بموجب مذكرة بحث بمصحة عين السبع، بعدما توجه اليها صباح اليوم لرثق جروح على مستوى ساقه الايسر نتيجة رصاصة اخترقت ساقه، وتم ايقاف المعني بالامر وتسليمه للمصالح الخاصة بمديونة. 

وحول تفاصيل القضية،فإن عناصر الامن بمفوضية الشرطة القضائية بمديونة توصلت بمعلومات تفيد بتواجد مروجان للمخدرات بكل انواعها موضوعان تحت برقية بحث، لتنتقل فرقة من الشرطة القضائية،وأثناء القيام بمحاولة أيقافهما  أشهرا في وجه موزظفي الشرطة السلاح الابيض.

وأمام هذا التهديد الخطير اطلق شرطي رصاصتين التحديرية من مسدسه الوظيفي في السماء، لكن المتهمين حاولا مهاجمته ليطلق  رصاصة الثالثة اصبت رجل احدهم على مستوى ساقه، ورغم اصابته لاذا المجرمين بالفرار عبر ازقة ضيقة ومسالك على دراية بها.

وانتقل إلى مكان الحادث مسؤولين أميين، وتم فتح التحقيق بمساعدة بعض الاشخاص  وجرى نقل المتهم المصاب إلى مصحة عين السبع بعمالة ذات المنطقة، ليتوجه رئيس المنطقة الامنية اناسي البرنوصي مباشرة ويعتقل المتهم.

وتم اشعار النيابة العامة التي امرت بوضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية ويتم تسليمه لفرقة الشرطة القضائية بمديونة من اجل اخضاع المتهم للبحث والتحقيق معه من أجل توصل لمكان شريكه. 

صحيفة24:حسن متعبد

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*