ياربي السلامة…احالة عشريني على استئنافية الدارالبيضاء بعد هتكه عرض ابنة خالته ذات العشر سنوات


حسن متعبد:
علمت صحيفة 24 ان عناصر فرقة الشرطة القضائية قسم الاخلاق العامة احالت متهم على محكمة الاستئناف بالدار البيضاء من اجل جناية هتك عرض طفلة دون سن تميز بالعنف مع حالة العود. ويتعلق الامر بالمتهم .م.ع مزداد سنة 1993 من ذوي سوابق في جرائم تتعلق بالاخلاق
وحسب معلومات القضية فإن الام وهي خالة المتهم لاحظت أن ابن اخيها يصعد لغرفة نوم ابنة خالته كل ليلة وبالخصوص بالليل بمنزل مشترك بسيدي عثمان ، ظنا منها أنه يريد الاطمئنان عليها فقط ،  وفي احد الايام انتظرت صعود الجاني ولما فتحت غرفتها وجدته يمارس الجنس على طفلتها.

ومباشرة تقدمت شكاية في الموضوع لفرقة الاخلاق العامة لتنتقل وتنصب كمين للمتهم  حيث تم ايقافه واستقدامه لقسم فرقة الاخلاق العامة واثناء الاستماع اليه اكد انه مذمن على استهلاك المخدرات وان الطفلة تثير غريزته الجنسية وانه كلما كان في حالة تخدير يلج للغرفة ليلا ويعمل على هتك عرضها الى ان يشبع غريزته ، ودام لمدة طويلة على ممارسة الجنس على ابنة خالته لما تكون نائمة حتى افتضح أمره.

وعند استكمال البحث والتحقيق تمت احالة المتهم على الوكيل العام للملك من اجل جناية هتك عرض طفلة دون سن تمييز مع حالة العود في انتظار مثول المتهم امام قاضي التحقيق.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*