عبدالواحد الفاسي يوجه رصاصة الرحمة لشباط :”اخترت التصويت على نزار بركة لقيادة السفينة”…


 على بعد ساعات من اختيار حزب الاستقلال لأمينه العام الجديد ، وجه عبدالواحد الفاسي رسالة لعموم مناضلي الحزب يدعوهم من خلالها لاختيار الأنسب لتولي مسؤولية الحزب خلال الفترة المقبلة.
و مما جاء في رسالة عبدالواحد الفاسي : “أتوجه إليكم اليوم، قبيل الإقتراع من أجل انتخاب الأمين العام ، كأخ من أسرتنا الإستقلالية الكبيرة يتوجه إلى إخوة يؤمنون بحزبهم ، حزب علال الفاسي . يؤمنون بأنه يجب أن يستمر الحزب ويبقى كحزب يدافع عن أمتنا المغربية. ولن أكون لأتوجه إليكم لو كان الإختيار حول توجهات فكرية أو برمجية مختلفة ، لكن ولسوء الحظ ما نراه من سلوكات ومن اعتماد أساليب من شأنها تفكيك البيت الإستقلالي وتهديد مستقبله واستهداف الإختيار الديمقراطي داخله وممارسة العنف اللفظي وغيره واستعمال وسائل مهينة من أجل التأثير على الإختيار الحر للمناضلات والمناضلين الإستقلاليين؛ كل هذا يفرض علينا الإختيار الصحيح والأكثر ضمانة بالنسبة لمستقبل حزبنا .
عبدالواحد الفاسي أكد  أن الجميع عليه أن يختار بين شخصين ،الأول وهو الأمين العام السابق السيد شباط الذي لم يقدم أي مشروع أو رؤيا لقيادة الحزب ومع الأسف يحاول عبثا القيام بتصرفات وإعطاء تصريحات لا تليق بأمين عام لحزب عتيد  ، أما الثاني وهو نزار بركة الذي يتصف بالمؤهلات والحكمة والتواضع والذي كانت له الجرأة لتقديم برنامج جد واضح ومحدد وبعيد عن لغة الخشب والذي لايمكنه بأي شكل من الأشكال الإساءة إلى الحزب .
قبل أن يضيف : “فلكم الإختيار إذن ولا تنسوا أنكم أمام مسؤولية ستتحملونها تقتضي أمران : إما اندثار الحزب أومنحه فرصة أخرى من أجل الإستقرار واستعادة مجده ومكانته التاريخية ، وكما يقول المثل : قد تجد ما يجعلك في ذهول وقد تجد من تقف له احتراما ، “يجب علينا القيام بكل ما بإمكاننا من أجل التصدي لمن يريد منع إجراء الإنتخابات” ، “يجب علينا الإختيار بما يمليه علينا ضميرنا ووعينا لمصلحة حزبنا والتي هي مصلحة الوطن”
عبدالواحد الفاسي ختم رسالته بالقول : “نريد أن نعمل جميعا وموحدين من أجل انبعاث الحزب بمبادئه وقيمه وأفكاره ومذهبيته والسلوك الذي صار عليه الرواد وعلى رأسهم علال الفاسي  ،أما أنا فقد اخترت التصويت على نزار بركة لقيادة السفينة”.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*