اغتصاب جماعي لتلميذة بمديونة


علمت صحيفة 24 أن عناصر الشرطة القضائية بمديونة أحالت صباح يوم الخميس الجاري، اربع قاصرين، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، من اجل اختطاف وهتك عرض بالعنف والتقاط صور والفيديو اباحي والتهديد لطفلة قاصر.

وحول تفاصيل القضية، إن تلميذة (أ.ب) البالغة من العمر 15 سنة، تم استدراجها من قبل مجموعة من تلاميذ لاحد الاماكن الخالية، وقاموا بهتك عرضها بالتناوب،وعند اشباع رغبتهم الجنسية اخلوا سبيلها.

القاصر أخبرت زميلتها بالصف انها تعرضت لعملية إغتصاب و هتك عرضها من طرف مجموعة من تلاميذ،قاموا بالتقاط فيديو مصور واخبرتها انها ستهرب من منزل أبويها خوفا من انتشار الفيديو والاعتداء المتوقع من شقيقها عليها، وعندما اخبرت زميلتها والدتها، تم فتح التحقيق واعتقال مجموعة من التلاميذ المتورطين في جريمة الاغتصاب، تتراوح اعمارهم بين 15 و17، وعند التحقيق معهم حول الفعل الاجرامي اعترافوا بالمنسوب اليهم بعدما تم اشعار النيابة العامة التي أمرت بوضع المتهميين تحت التدابير الحراسة النظرية في انتظار احالتهم على الحكم.
 
وبعد استكمال البحث والتحقيق تمت إحالة اربع اشخاص على العدالة من اجل المنسوب اليهم في انتظار مايسفر عليه التحقيق لايقاف باقي المتورطين.

للاشارة للحد هذه سطور مازالت الضحية الاعتداء الجنسي مختفية.

صحيفة24:حسن متعبد


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*