أمن الدارالبيضاء يوقف شخصا ظهر في شريط فيديو و هو يرتكب عملية سرقة باستعمال دراجة نارية…


تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، مدعومة بعناصر من الشرطة السياحية، مساء أمس الخميس 12 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص ظهر في شريط فيديو منشور على شبكة الانترنت وهو يرتكب عملية سرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية.

وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة الدار البيضاء قد رصدت مقاطع مصورة توثق لعملية سرقة بالخطف، ارتكبها سائق دراجة نارية ومرافقه على مستوى شارع الحسن الصغير بمنطقة درب عمر، واستهدفت هاتفا محمولا في ملكية أحد الضحايا.

الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من تشخيص هوية سائق الدراجة النارية ومرافقه، كما أسفرت عن توقيف أحد المشتبه فيهما بعد ساعات قليلة من ارتكاب الفعل الإجرامي، وحجز الدراجة النارية المستعملة في تنفيذ الاعتداء.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بغرض التحقق من ارتباطه المحتمل بعمليات سرقة مماثلة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات بهدف توقيف المشتبه فيه الثاني الذي تم تشخيص هويته.

ويأتي توقيف المشتبه به في سياق التفاعل الإيجابي والسريع لمصالح الأمن مع جميع الشكايات الواردة عليها بشكل مباشر وكذا الأشرطة والتدوينات المنشورة في وسائل الإعلام.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*