بعد محاولته الفرار…توقيف شرطي كان في مهمة رسمية تسبب في حادثة سير بالرباط


ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن ، أن مصلحة حوادث السير التابعة لمنطقة أمن سلا احتفظت تحت تدبير الحراسة النظرية، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، بموظف شرطة برتبة مقدم رئيس، بعمل بالأمن الجهوي بالرشيدية، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب حادثة سير بجروح مع جنحة الفرار. 
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الجمعة، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن هذا الشرطي كان يتولى سياقة سيارة مصلحة في مهمة رسمية بمدينة الرباط عندما اصطدم بسيارة خفيفة على مستوى إحدى المدارات الطرقية، مما نجم عنه انحراف السيارة الثانية واصطدامها بسيارتين كانتا متوقفتين بمحاذاة الرصيف. 
وأضاف المصدر ذاته أن الشرطي غادر مكان الحادثة دون استيفاء إجراءات المعاينة القانونية، في وقت أصيب فيه طفل، يبلغ من العمر زهاء 11 سنة، كان على متن السيارة الأولى، بجروح حفيفة، فضلا عن تسجيل أضرار مادية بسيارة الشرطة وباقي السيارات المتضررة. 
وقد تم، حسب البلاغ، فتح بحث قضائي مع الشرطي المخالف تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة سلا، بعدما تم إيداعه رهن الحراسة النظرية، وذلك في انتظار الانتهاء من إجراءات البحث والكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الحادثة. 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE