بالصور…10 مدونات مسلمات الأكثر شعبية على الإنترنت


1021218866

ن تكون مدونة راقية وفائقة الجمال – مهمة ليست سهلة. ذلك أن كل أسبوع، تحتاج المدونة إلى خلق أفكار جديدة للفيديوهات الخاصة بصفحتها، وعدد كبير من مستحضرات التجميل للاختبار…بل والوقت للرد على تعليقات جيش من المتابعين، الذي قد يقدّر بحوالي مائة ألف مشترك. فماذا عن المدونات المسلمات الجميلات؟

هودان يوسف تبلغ من العمر 25 عاما، من هولندا — واحدة من أروع المدونات المسلمات. تغطي صفحة المدونة هودان على “الإنستغرام”، كافة أنواع مساحيق ومستحضرات التجميل من “الستايل اليومي” إلى “الستايل البرّاق”.

نورا عافية

أصبح لدى نورا مؤخراّ علامة تجارية مشهورة لمستحضرات التجميل “كوفرغيرل” (CoverGirl).

تصنع المدونة نورا أساليب مختلفة، فائقة الإثارة والجمال، للحفلات.

سميرة شيغو

إحدى المدونات المسلمات الأكثر لفتاً للنظر وغير العاديات!

 

أمينة

معروفة أكثر باسم “أمينة كين” (Aminakin)- صاحبة مدونة أزياء على موقع “يوتيوب”، ومؤسسة العلامة التجارية  Pear-daisy- وهو متجر للحجاب على الإنترنت.  لديها أكثر من 400 مشترك من جميع أنحاء العالم. كما أنها صاحبة الفيديوهات المثيرة للجدل حول المكياج للفتيات المسلمات، التي قسمت الجمهور بين “معارض” و”مؤيد”.

سابينا حنا

معروفة بكيفية وضع مساحيق التجميل الأكثر “إثارة” بصورة لا تصدق!

شازيا حق

من المدونات الجميلات في لندن. مشهورة بمساحيق التجميل الأكثر لطفاً ورقية، والتي تبدو طبيعية. كما أن شازيا أم شابة وتعلم الفتيات كيفية الذهاب إلى الحفلات، بحيث لا يبدو شكلها مبالغ فيه

1021219529

بسمة ك.

صاحبة مدونة للتجميل وأيضاً مصممة مجموعة من الأزياء تحمل اسمها. وهي إحدى المدونات الأكثر جرأة. ذلك أنها فقط من يمكنها أن تضع أحمر الشفاه الأرجواني أو الأخضر!

شنارا

متخصصة في مكياج العرائس، وتعطي دروساً خصوصية عبر الإنترنت للنساء المسلمات

أمية زين

شابة فلسطينية تحظى بشعبية كبيرة بين النساء المسلمات، إذ تعلم الفتيات ليس فقط كيفية وضع مساحيق التجميل بشكل صحيح، بل وارتداء الحجاب بصورة جميلة أيضاً.

سوني

من المدونات الأكثر “غموضاً”. فقط هي من تستطيع وضع أحمر الشفاه بصورة ينسي الجميع الكلام!

سوني

 

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE