هكذا تروي أمال صقر تفاصيل الاستغلال الجنسي مقابل النجومية


كشفت الفنانة المغربية،امال صقر عن المستور من خلال تجربتها في عالم الفن والسنما عن ما يدرو وراء الكواليس من أجل تسلق سلم النجومية والشهرة،و أوضحت أنها تعرضت في غير مناسبة للدعوة الى الفراش من اجل الوصول إلى الشهرة لكنها رفضت بالطبع.

واكدت صقر في تصريح صحفي غثر ولوجها لعالم الفن في البداية تلقت دعوة لممارسة الجنس من مخرج وصفته بالمحترم حين قال لها”“ أحب جيدا ماتقومين به، ولكن لابد من قضاء الليلة سويا حتى أتأكد من مؤهلاتك في التمثيل”.

 

وتضيف أمل “صدمت من هول ماسمعت، وبدأ المخرج يقدم تبريرات لطلبه الغريب، قائلا أريد رفع الحواجز بيننا حنى ننجز عملا رائعا”.

لم تستسلم الفنانة المغربية الى رغبة المخرج المحترم وحاولت تهدئة نفسها،بشرح الموقف لصاحب انه العرض كونها لا تستطيع الاستجابة الى طلبه ولو استدعى الامر انسحابها من الكاستينغ وهو وقع بالفعل على حد قولها.

وارتباطا بموضوع التحرش، تضيف “قبل سنة ونصف، دعاني ممثل وعرض على فنجان قهوة، ولم أتردد في قبول ذلك في إطار الصداقة والزمالة بين الفنانين، وعرض علي دورا في مسلسل وصدمني بقوله: ستحصلين على هذا الدور بشرط أن تقضي معي ليلة حمراء”، وامتنعت بطبيعة الحال، ولكن بقي هذا الممثل يضع لي العقبات في مساري المهني، ويحرمني من كل دور أحصل عليه، بالاستعانة بمعارفة طبعا”.

وختمت صقر تصريحها قائلة “قطاع السينما في المغرب مازالت تطبعه الهمجية في العلاقة بين الجنسين، والتحرش الجنسي موجود في ميداننا وبكثرة، والكثير من المنتسبين للقطاع يحصلون على أجساد الممثلات بكل سهولة، لذلك فحلمي وأمنيتي أن أغادر وأعتزل السينما والتمثيل في أقرب الآجال”


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE