سيدة مهددة بالقتل”كنطالب الحماية من سيدنا”


تروي سيدة تقطن بحي المسيرة 2 مدينة الدار البيضاء،تفاصيل تعرضها لاعتداء لفظي والتهديد بالقتل من طرف جار لها بسبب خلافات شخصية،جرت بين المتنازعين.

وتشتكي السيدة، لطيفة السفو،من ظلم جارها الذي هددها بالقتل والحرق لامتناعها عن الادلاء بشهادة لصالحه،وهو مادفعه إلى شن حملات من التهديد لترويع الاسرة واجبارها على إخلاء الحي الذي تقطن فيه خوفا على نفسها من ما لا يحمد عقباه.

وتضيف المشتكية ان مهددها اخبرها ان لديه إبن مقيم في امريكا وقد حل خصيصا لمهمة قتل الجارة التي باتت تعاني من ضغط نفسي لضعف حيلتها وقلة قدرتها على الدفاع عن نفسها ولو بتتبع الطرق القانونية،مبرزة انها قدمت عدة شكايات لمصالح الامن دون ان يتم فتح تحقيق مع خصمها،لكون يحتمي بنفوذ على حد قولها.

وقالت المشتكية”دابا ولا كيهددني بناتي و كهددني باش حرقني” مضيفة ان ولده أتي من دولة امريكا لحرقها ومغادرة البلاد،وبناتها من سيتحملون الثمن،مضيفة انه” خوى عدد ديال الناس وعندو عدد ملفات في المحكمة وعندو لي واقف معاه”.

تطالب المتضررة بانصافها ورد الاعتبار لها بفتح تحقيق في الموضوع قائلة”كناطلب سيدنا بالحماية ديالي وإلا كان طالع على الحوار ديالي فتح محضر”.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE