التخلص من تساقط الشعر واعادة نموه مجدداً باستخدام صودا الخبز


صودا الخبز يمكن استخدامها لتحسين نوعية شعرك وتنظيفه تماما من أي بقايا مستحضرات تجميل مثل الزيوت والشامبو كما نها تعطى الشعر  تألق صحي و يمكنك استخدامه بدلا من الشامبو العادي الخاص ،إذا كنت تفضل استخدام  منتجات التجميل الطبيعية فتلك الطريقة تعتبر مثالية بالنسبة لك. فى اعداد شامبو طبيعي بديلاً عن المكونات الكيميائية التي تضر الشعر على المدى البعيد . في البداية  قد يكون من الصعب لغسل شعرك بدون رغوة مثل الشامبو التقليدي ولكن مع استخدام تلك الطريقة والمواظبة عليها سوف تدهشك النتائج  والتي ستجعلك تواظبين على استخدامه

طريقة اعداد شامبو صودا الخبز

مزيج 1 جزء من صودا الخبز و 3 أجزاء من الماء في زجاجة صغيرة. يمكنك ضبط الكمية على حسب طول شعرك، على سبيل المثال، اذا كان الشعر يصل للكتف قومي بمزج 2-3 ملاعق كبيرة من صودا الخبز و وضيفي اليها ثلاثة امثال الكمية من الماء.

يوضع هذا  الشامبو على الشعر الرطب أو الجاف، بدءا من الجذور ويترك  لمدة 1-3 دقائق ثم يشطف. قد يكون من الغريب غسل الشعر بدون رغوة الشامبو في البداية ولكن عليك أن تعتاد على ذلك. بعد مشاهدة  النتائج النهائية سوف تواظب على استخدام تلك الطريقة  حيث سيعمل على تكثيف الشعر وجعله قوياً لامعاً بالإضافة الى الحد من تساقطه ،كما انه يصلح فى علاج حالات فراغات الشعر الناتجة من التساقط والذى سيعمل على اعادة نموه مجدداً .

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*