نساء مغربيات غاضبات من فكرة زواج الشباب بالروسيات


وردت تعليقات غاضبة للنساء المغربيات على مواقع التواصل الاجتماعي،بعد نشر مجموعة من الصور والتعابير توحي بالسفر الشباب الى روسيا للزواج من وروسيات أثناء رحلة مسانتدهم للمنتخب المغربي،الذي حدز بطاقة التأهل إلى روسيا 2018 الصيف المقبل.

وعبرت النساء المغربيات عن موقفهن من الفتيات الشقراوات انهن لن يتحملن مشاق الحياة وتربية الاولاد ناهيك عن الطبخ وتنظيف الاواني والملابس،موضحن أن بنات الاتحاد السوفياتي سابقا لا يتحملن تغير مزاج الزوج المغربي من حين لاخر،وقد تخلى عنه في حال اعجابها بشخص أخر.

وأضافت الناشطات على موقع التواصل الاجتماعي إذا كان الرجل المغربي يشتهوي الفتاة الروسية في المقابل الانثى المغربية مشتهاة من طرف الخليجيين الذين يجدورن راحتهم في الزواج بالنساء المغربيات على حد تعبير إحدى المعلقات،نظرا للصبر والتحمل والجمال التام المعروف على الفتاة المغربية وسط دول الخليج.

وردا على ادعاءات بنات المغرب،صرح أبناء وطنهن أن الفتيات يقلبن بزواج الاجانب من الخليجيين على وجه الخصوص من اجل الانسياق وراء المال،ويقمن بالتكبر على أبناء الوطن رافضين الزواج بهم كونهم لا يتوفرون على أموال طائلة كأموال السعوديين والاماراتيين.مضيفين أن المرأة المغربية تطلب شروط خيالية إذا تقدم مغربي لخطبتها.

ويشار أن انتشار شريط فيديو يوثق طلاق سعودي في غرفة نومه لزوجته المغربية،خلق موجة من الغضب في صفوف الشباب المغاربة،معربين عن كون الزواج من الخليين يكون من اجل المال لكن ما يتحول الى جحيم وعذا احيانا الى إهانة تنشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

صحيفة24:زكرياء الناسك


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE