هكذا تفاعلت أصالة نصري مع قرار استبعاد أحلام الإمارتية من “ذا فويس”



هنأت الفنانة السورية أصالة نصري زميلتها نوال الكويتية على اختيارها كعضوة بلجنة تحكيم البرنامج العالمي “ذا فويس”، واصفة إياها بالراقية والمثقفة، وذلك بصفحتها الخاصة على “أنستغرام .”

ومن جانب آخر بادرت الفنانة أصالة بحذف إحدى تدوينتها التي وردت على نفس الصفحة، والتي جاء فيها: “صباح الخير.. صباح الرقيّ والثقافة والموهبة وخفّة الظلّ.. قليلة هي إطلالاتها، ولكنّها تقول المفيد والمهمّ واللطيف.. نوال الّتي أبهرتني بمنطقها وحكمتها وخفّة ظلّها حين استضفتها بليالي صولا، سنراها قريباً ونستمتع معها، على شاشة العرب MBC.”

ونذكر، أنه مباشرة بعد أن شيوع خبر خروج أحلام من ” ذا فويس ” على السوشيال ميديا ومواقع الأخبار، نشرت أصالة عبر صفحاتها على الشبكات الاجتماعية صورة أحلام وكتبت معلقة على الحدث المفاجئ: “إن الأمر إيجابي إذ سيسمح لها بأخذ نفس من أجل خطوة جديدة”، واصفة رفيقة دربها أحلام بـ”المندفعة الطموحة الذكيّة..

بقية الإشارة ، أن الفنانة الإماراتية زوجة بطل سباق الراليات، ورجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، تم استبعادها من برنامج ” ذا فويس ” بقرار من إدارة “إم بي سي” بسبب رفضها المشاركة في الملحمة الغنائية “قولوا لقطر” التي كتبها الشاعر الغنائي الإماراتي علي الخوار، هذا العمل الغنائي الذي شارك فيه مجموعة من نجوم الطرب الخليجي أثارت عاصفة بمواقع التواصل الإجتماعي لما تتضمنه من عبارات التجريح في حق دولة ذات سيادة، تتمتع باستقلالية الرأي والقرار..  


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE