تمارة: الفرع الجهوي للهيئة المغربية للوحدة الوطنية يحتفل بذكرى المسيرة الخضراء و عيد الإستقلال


ياسين الحاجي
نظم، يومه الأحد 19 نونبر 2017، الفرع الجهوي للهيئة المغربية للوحدة الوطنية بجهة الرباط سلا القنيطرة، حفلاً وطنيًا بقاعة المركب الثقافي محمد عزيز الحبابي بمدينة تمارة، و ذلك تخليدا للذكرى الثانية و الأربعين للمسيرة الخضراء و الذكرى الثانية و الستين لعيد الاستقلال، تحت شعار “وطن لا نخدمه و لا نحميه … لا نستحق العيش فيه”، حيث تخلل الحفل كلمات للمنظمين و عروض غنائية و وصلات فنية إضافة إلى تكريم مجموعة من النجوم و الفعاليات البارزة.
و شهد، الحفل الوطني الذي وصف بالناجح حضور كل من السلطات المحلية بمدينة تمارة و فعاليات عديدة من المجتمع المدني، حيث سهر على تقديم و تنشيط فقرات الأمسية الإعلامي المميز عبد الرحيم بكار.
و تضمن، برنامج الحفل وصلات غنائية ذات طابع وطني من أداء المغني أحمد بن سعيد و الفنانة المتألقة ذات الصوت المميز أميمة أمسعدي، و الفنان نوردين فلاح، إضافة إلى مشاركة كل من الفنان بدري و مجموعة محمد بادي للفلكلور الصحراوي.
و في حوارٍ خصت به الموقع ذكرت الأستاذة عائشة حموشان مستشارة الفرع الجهوي للهيئة المغربية للوحدة الوطنية و المنسقة الإقليمية للهيئة بالخميسات أن إقليم الخميسات دأب على الحضور الدائم بجميع الأنشطة الهادفة التي تسهر على تنظيمها الهيئة المغربية للوحدة الوطنية، و أضافت أن أمسية اليوم هي بمثابة حفل و احتفاء بذكرتين غاليتين على قلوب المغاربة ذكرى المسيرة الخضراء و عيد الاستقلال اللتان تحملان دلالات الصمود و الكفاح الوطني المغربي.
جدير بالذكر أن الحفل الوطني الذي حج إليه جمهور غفير ملء جنبات المركب الثقافي بتمارة شهد تكريم عدد من الفعاليات البارزة من بينهم عبد اللطيف بن بابا العلوي الرئيس العام للهيئة المغربية للوحدة الوطنية، بالإضافة إلى قيدوم الملحنين و مُلحن أغنية “صوت الحسن ينادي” عبد الله عصامي.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE