النقابة الوطنية للنقل السياحي بالمغرب تكذب ماجاء في إحدى الجرائد الوطنية و تنوه بمجهودات السيدة رئيسة مصلحة النقل بمراكش


بعد الخبر الذي أوردته في وقت سابق جريدة العلم و التي تم من خلاله توظيف اسم النقابة الوطنية للنقل السياحي بالمغرب و نسب إليها ادعاءات بخصوص تردي الخدمات بمصلحة النقل بمراكش ، خرجت هذه الأخيرة خلال اجتماع عقد مؤخرا ببيان للراي العام الوطني تتبرأ فيه من كل تلك الافتراءات ،حيث ثم التنديد بكل تلك الأخبار الزائفة التي تهدف لعرقلة المجهودات الجبارة التي يبدلها الساهرون على تنظيم هذا المرفق.

 نقابة السياحة أكدت في الوقت نفسه أن السيدة رئيسة مصلحة النقل تعتبر من خيرة الأطر المتواجدة على صعيد الجهة ، حيث نوهوا  بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها بغية الرقي بجودة الخدمات المقدمة لعموم المواطنين.

و إليكم نص البيان كما توصلنا به:

 تلقينا في النقابة الوطنية للنقل السياحي بالمغرب باستياء عميق توظيف اسم النقابة في ادعاءات ومزايدات “الاكتضاظ وسوء الاستقبال وطول مدة الانتظار وتردي الخدمات بمصلحة النقل بمراكش” الصادر بجريدة العلم بتاريخ 08 و 09 أكتوبر 2016.

وقد قرر المكتب النقابي، في اجتماعه الأخير، تكذيب هذه الادعاءات، والتي تعبر فقط عن صاحبها، وما هي سوى ادعاءات ناتجة عن منع السيدة رئيسة مصلحة النقل الطرقي المديرية الجهوية للتجهيز والنقل بمراكش للوساطة و السمسرة التي يمتهنها البعض لقضاء مصالح بعض المواطنين، وفي المقابل عرقلة وتأخير حصول غالبية المواطنين لحقوقهم.

وإذ نجدد إدانتنا لهذه الادعاءات، فإننا نؤكد دعمنا للجهود التي تبذلها المؤسسات العمومية والإدارات لضمان عدالة الولوج للحقوق في جميع الإدارات بشكل عادل بين جميع المواطنين.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE