رجال الحموشي و الفتيت يعدون تقريرا أسودا عن الشقق المفروشة بكيليز…


أفادت مصادر خاصة لصحيفة 24 ، أن لجنة أمنية تكونت عقب الحادث الأليم الذي شهده مقهى لاكريم بمراكش قبل أيام ، بغية دراسة أسباب استفحال اسنتشار الشقق المفروشة داخل منطقة كيليز.

و حسب نفس المصادر فإن اللجنة كانت مكونة من رئيس المنطقة الأولى للأمن الوطني بمراكش سمير بنشويخي ، رفقة عناصر من الإدارة العامة لمراقبة التراب الوطني ، و رجال السلطة المحلية ، حيث خلصت أبحاتهم على أن منطقة كيليز تعرف نموا غريبا في استغلال الشقق المفروشة في مجال الدعارة على وجه الخصوص ، حيث يعمد أصحابها لكراءها عن طريق وسطاء و الذين غالبا ما يكونون إما حراس سيارات أو وكلاء متجولين.

كما أكدت نفس الدراسة أن نشاط كراء الشقق المفروشة لايخضع لأي مراقبة أمنية و لا ضريبية على غرار الفنادق المصنفة و الغير مصنفة ، و كذلك دور الضيافة ، الشيء الذي  يدر  على أصحاب هذه الشقق ثروات كبيرة بطرق غير شرعية و مشبوهة الشيء الذي وجب معه اتخاد الإجراءات اللازمة.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

تعليق واحد

  1. ان كل ما يجري بحي جليز لمعرفة لدا السلطة بواسطة عيونها كالمقدم وغيرهم كما ان أمن الخاص بالسياحة لديه معلومات عن الشقق وأصحابها .
    وقد أخبرت السلطة بهده الظاهرة وخاصة العمارة التي أسكن بها بوتقة وادي النفيس بالحي الشتوي.كل هده العمارات المتواجدة بهده الزنقة يقصدها العارفون.
    وجواب السلطة ان لهم دراية بدلك ولكن ينتظرون حصول مصيبة للتدخل.
    فعلا ان أصحاب هده الشوق يحصلون على مال وفير دون أداء الضرائب.
    وفي العمارة التي أسكن بها قامت امرأة فرنسية بتوجيه شكاية إلى السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش في موضوع الشقق بالعمارة التي تسكن بها .لبنان لكن هده الشكوى لم يتخد في حقها أي إجراء وقد مر عليها صلات سنوات.
    ان مراكش عرف بهده الظاهرة التي يندى لها الجبين ولكن الله يعفو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE