مسيرة حاشدة يوم الاحد احتجاجا على موقف ترامب من القدس


تحت شعار من القدس..مع المقاومة..وضد كافة أشكال التطبيع”،من المقرر أن ينظم الشعب المغربي،يوم الاحد القادم 10 دجنبر 2017،مسيرة حادشة بالرباط،على الساعة العاشرة صباحا،بدعوت عامة من الجمعية المغربية لمساندة كفاح الشعب الفليسطيني.

التظاهرة جاءت ردا على خطاب ترامب يوم أمس الاربعاء،ومن الدفاع عن “القدس عاصمة أبدية لكل فلسطين، والتصدي للقرار الصهيو_أمريكي الذي يستهدف مقدساتنا وثوابتنا باعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني عبر الإعلان عن ما يسمى نقل السفارة الأمريكية إلى القدس على أساس كونها عاصمة للكيان الصهيوني”،بحسب بيان مشترك بين الجمعية المغربية لمساندة كفاح الشعب الفلسطيني ومجموعة العمل الوطنية.

ودعا البيان كافة أبناء الشعب المغربي وقواه الحية السياسية والنقابية والحقوقية والجمعوية، إلى المشاركة بكثافة في المسيرة، مطالبا بمناهضة “كل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني والصهاينة، ومن أجل مبادرات عملية على المستوى الرسمي كفيلة بحماية القدس وتحريرها والتصدي لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية، وضدا على كل المتآمرين والعملاء”.

واستفز الرئيس الامريكي،دولاند ترامب،يوم أمس الاربعاء،مشاعر المسلمين بعد خطابه المتلفز الذي ألقاه من البيت الابيض،معلنا عن القدس عاصمة للكيان الصهيوني،وتحويل السفاة الامركية لاسرائيل إلى بيت المقدس.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE