عموتة لا يقارن فريقه الوداد بالرجاء في مونديال الاندية


قال الحسين عموتة، مدرب الوداد البيضاوي المغربي، إن فريقه لم يأت إلى أبوظبي في نزهة، بل يريد خوض مغامرة كأس العالم للأندية لكرة القدم بشغف كبير، وذلك قبل افتتاح مشواره بمواجهة باتشوكا المكسيكي، غدًا السبت.

ورفض عموتة، مقارنة فريقه بالرجاء، غريمه في الدار البيضاء، والذي وصل لنهائي كأس العالم للأندية في المغرب عام 2013، قبل خسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني.

وقال عموتة في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، بمدينة زايد الرياضية: “هذه أول تجربة لنا في البطولة، ونعتبرها مغامرة، وفرصة تاريخية، وأعددنا لها جيدًا، وبمعنويات مرتفعة، رغم الوصول المتأخر إلى أبوظبي؛ بسبب ظروف خاصة”.

وجاءت مشاركة الوداد، بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا، الشهر الماضي، بعد غياب ربع قرن، على حساب الأهلي المصري.

وأضاف: “ثقتنا كبيرة، خاصة بعد اللقب الأفريقي، رغم غياب بعض اللاعبين؛ للإصابة، لكننا أعطينا الفرصة في الفترة الأخيرة للاعبين آخرين، ووسعنا من دائرة الخيارات”.

ويغيب عن لقاء الغد، الجناح المتميز محمد أوناجم، الذي ساهم بقوة في اللقب الأفريقي؛ بسبب الإصابة، لكن عموتة قال، إنه قد يشارك في المباراة التالية، إذا تأهل الفريق للدور قبل النهائي.

وعن المقارنات مع الرجاء، قال: “لا أقارن نفسي أو فريقي بأحد، وثقتنا بأنفسنا أكبر من الضغوط الملقاة علينا، رغم وجود إرهاق؛ بسبب وصولنا أمس إلى أبوظبي، فهذه فرصة للتواجد بين أفضل أندية العالم”.

ويرى عموتة، أن باتشوكا، الذي يضم بين صفوفه كيسوكي هوندا، نجم اليابان ولاعب ميلانو السابق، لا يملك لاعبًا متميزًا يمكنه إحداث الفارق.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE