أم تكبل إبنها بالسلاسل بعدما حاول قتلها+(فيديو)


في مشهد أشبه بضريح “بوياعمر”،تكبل أم غبنها الشاب بالسلاسل الذي أصيب بمرض نفسي،في سن مبكر تطور الى حد خلل عقلي،دقع الام المكلومة على فلذة كبدها وتراه جسدا دون عقل أو إحساس إنساني،مما يوحي على أنه ميت عقلا وقكرا حي روحا وجسدا،أشبه بنبات في صحراء قاحلة لا ينبث ثمارا يعود مردوده بالنفع على الناس.

تحكي أم أيوب التي تقطن بإحدى الاحياء الشعبية بحي مولاي رشيد،أن إبنها الشاب كان سليم العقل والبنية ويمارس الريضاة بحيوية ونشاط،غير أن مرض إصابه في سن مبكرة عندما كان عمره 13 سنة لم ينقع معه علاج،حينما اخبرها أنه يعانق فتاة وأقدمت على الزواج منه وله منها أبناء.

لم تأخذ الام كلام طفلها على محمل الجد حينها وكانت تستهين بكل مايحكيها لها ولاخوته،لكنها تفاجأت لاحقا بعد فوات الاوان أن إبنها فقد عقله، وبدأ يحدث نفسه بأعلى صوت وكأنه يخاطب أحدا.

طرقت السيدة جميع أبواب الاطباء دون أن تجد العلاج المناسب لابنها المريض،الذي ضاع شبابه بين عشية وضحاها،وسمت من أفواه الاطباء لا علاج لهذا الشاب.

وعن سؤال تكبيل إبنها بالسلاسل،تقول الام ألقى عليها يوما سياج شباك البيت،نزعه بقوة خارقة تفوق قدرة الانسان ورمى كاد أن يصيبها ويقلتها،مضيفة أنه كسر العديد من الاواني المنزلية وباب غرفة الجلوس.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE