فيديو..الزاكي سطع نجمه في سماء المدربين الاجانب في الجزائر بشهادة اعلاميين بارزين


حقق بادو الزاكي الناخب الوطني السابق مكانة جد متميزة ضمن مدربي كرة القدم بالجزائر،وخطف الاضواء منذ توليه مهمة تدريب شباب بلوزداد المحلي وحقق مع الفريق نتائج جد مشرفة، كشفت عن المؤهلات التقنية والفنية التي يتوفر عليها المدرب المغربي،بالاضافة للسمعة الطيبة جعلت من الزاكي سفير المغرب بالجزائر في مجال التدريب لا يستهان به.

وسطع ضوء الزاكي في الافق بعد الانتصارات التي حصدها بالدوري الجزائري، رفقة فريقه، محققا أربعة انتصارات وتعادل وحيد من غير تذوق طعم الهزيمة منذ توليه مهمة تدرييب شباب بلوزداد.

وعن الانجاز الايجابي المشرف للكرة المغربية قبل الجزائرية،اكد حفيظ دراجي الصحفي بقناة “بين سبور”القطرية،”الزاكي وفق لحد الان مع بلوزداد وقدم جرعة اكسجين ونفس جديد للفريق،ما من شأنه أن يساهم بسكولوجية المنتظرة”،اما زميله حسن بوصالح مراسل القناة بالجزائر،أشار ان ادارة بلوزداد قامت بصفقة العمر،خصوصا وانها انتدبت اطار كفؤا لا تشوبه شائبة.

الاعلامي بورابي بقناة وجريدة الهداف،عبر عن رأيه بدوره في حق المدرب السابق للاسود،حيث اعتبر قدوم الزاكي الى الفريق وما قدمه من اضافة كبيرة من الناحية النفسية والمعنوية للاعبين،سمحت بفوز شباب بلوزداد على غريمه مولودية الجزائر بهدف نضيف في اول ديربي يقوده الزاكي.

من جهته أكد لمين بنشابير الصحفي بجريدة الهداف،أن حصيلة تربع انتصارات وتعادل وحيد في مبارات الذهاب تعد بالنسبة لاهل الاختصاص حصيلة جد ايجابية في الجزائر.

اشادات اهل الاختصاص من الاعلاميين الجزائريين لم تاتي بمحض الصدفة،او من فراغ،انما نتجت عن الذكاء والكفاءة والتقنيات العالية في مجال التدريب،والصرامة في التداريب، التي يحتمها المدرب المغربي على الاعبين اثناء التداريب،تكون سببا مباشرا في تحقيق قوز الفريق وسط رقعة الملعب.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE