ولي العهد يسير على خطى والده في التقاط الصور


يتبع الامير مولاي الحسن، المثل القائل”من شبه أباه فما ظلم” في التقاط الصور مع المواطنين خارج أرض الوطن،سيرا على خطى والده في تلبية رغبات المغاربة المحبين للاسرة الملكية المقيمة في الخارج.

وإلتقط ولي العهد صورا مع مواطنين في باريس أثناء تواجده رفقه ولده للمشاركة في قمة المناخ بفرنسا.

ونالت صورة ولي عهد بجانب شاب في العاصمة الفرنسية باريس مؤخرا إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي،مشيدين بتواضع وريث العرش في الاستجابة لرغبات المعجبين في الاحتفاظ بصورة تذكارية معه.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE