الجدة الشابة…تشعل انستغرام لهذا السبب


 

 

تؤمن الجدة الأمريكية هيلين فان وينكل بالمثل المصري الشهير الذي يقول أن “الشباب هو شباب القلب”.

وتنشط هيلين البالغة من العمر 87 عاما على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بشكل كبير، مسمية نفسها “Baddie Winkle” أي وينكل السيئة، ووصفت نفسها على الموقع الشهير بأنها تسرق الرجال منذ عام 1928.

وتتمتع هيلين بشخصية شبابية فريدة من نوعها، وتواكب أحدث صيحات الموضة، ويتابعها 2.5 مليون شخص على صفحتها، ويتفاعلون معها بشكل كبير، ويعلقون دائما على صورها التي تنشرها برفقة مشاهير، خاصة وهي ترقص الهيب هوب.

تقول هيلن في مقابلة سابقة مع موقع الموضة Refinery29 أنها تحب أن تكون قدوة لكبار السن. وتضيف “نحن نعيش مرة واحدة في العمر، لنستمتع بهذه المرة!”


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*