توقيف مراهق مغربي ابتز عجوز إيطالي بنشر صور يمارس فيها معه الجنس


ألقت عناصر الامن الايطالي بمدينة بيلّونو يوم الإثنين الماضي على شاب مغربي لا يتجاوز عمره 19 سنة متلبسا بابتزاز عجوز إيطالي، يبلغ من العمر 80 سنة، بعد أن مارس الجنس معه.

وكان العجوز الإيطالي قد توجه إلى مصلحة الامن القريبة من مسكنه بعدما ضاق ذرعا بابتزاز الشاب المغربي له بالمزيد من المال بالرغم من حصوله على مبلغ 100 ألف يورو في أقل من 9 أشهر أمام تهديده بنشر صور لقاءاتهما الجنسية.

وبحسب صحيفة “إلكورييري ديلا سيرا” فإن الثمانيني الإيطالي الذي يعيش وحيدا في بيته بمدينة بيلّونو تعرف منذ حوالي سنة على الشاب المغربي المقيم ببلدة Valdobbiadene بنواحي مدينة تريفيزو، بعدما استقبله في بيته في أكثر من مناسبة كبائع متجول، وتطورت العلاقة بين الإثنين إلى علاقة مثلية.

وفي سيناريو أصبح شبه مألوف في إيطاليا لتزايد مثل هذه الحالات سيقوم الشاب المغربي بتهديد العجوز الإيطالي بنشر صوره وهو يمارس الجنس معه إن لم يقم بدفع المال له.

وبالرغم من حصول الشاب المغربي على 100 ألف يورو، عاد مؤخرا ليطالب ب 3 آلاف يورو إضافية فما كان من الضحية الإيطالي إلا الإلتجاء إلى مصالح الامن ليتم استدراجه إلى كمين نصبته له ذات المصالح الأمنية باتفاق مع الضحية ويتم الإيقاع به متلبسا وهو خارج من بيت الثمانيني الإيطالي وبحوزته مبلغ 1000 يورو كان قد تسلمها لتوه.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE