مع بداية السنة الجديدة.. الملك محمد السادس يتلقى خبـرا ســارا


رشحت الأمانة العامة لجائزة “أفضل العرب”، الملك محمد السادس لنيل الجائزة برسم العام 2017، وهي جائزة تُمنح لأبرز القيادات العربية في عدد من المجالات، حيث تم أيضا ترشيح شخصيتين مغربيتين في صنفي الاقتصاد والرياضة.

الجائزة التي من المرتقب الإعلان عن أسماء المُتوجين بها يوم 17 مارس القادم في العاصمة البريطانية لندن، سيتنافس حولها كل من الملك محمد السادس، بصفته أميرا للمؤمنين، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، وذلك بعد أن تم تشريحهما كـ”شخصية عامة ذات تأثير إيجابي مباشر وفعال على مستوى الدولة والمجتمع”.

وإضافة إلى جائزة وسام القيادة، تتضمن قائمة جائزة “أفضل العرب”، التي سيُعلن عن المُتوّجين بها يوم 17 مارس القادم في العاصمة البريطانية لندن، جائزة الشخصية الاقتصادية، وجائزة أفضل رياضي عربي لعام 2017. كما سيتمّ خلال الحفل إعلان القائمة الكاملة لأفضل 100 رئيس تنفيذي عربي لعام 2017
.
وفي صنف أفضل شخصية اقتصادية العربية لسنة 2017، رشحت الأمانة العامة للجائزة من المغرب عبد اللطيف الجواهري، والي بنك المغرب لجائزة أفضل شخصية اقتصادية، فيما تم ترشيح اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية، لاعب يوفينتوس الإيطالي، لجائزة أحسن شخصية رياضية.

وتسعى الجائزة، حسب المنظمين، إلى “تشجيع المتميزين العرب في عدة مستويات وتحفيزهم على الاهتمام أكثر بقضايا المجتمع، وقيادة التأثير الإيجابي فيه. ويتم اختيار المرشحين وفقًا لمعايير عدة، من أهمها قياس مدى التأثير على المجتمعات العربية، والقوة الإيجابية، ومدى المساهمة في تحقيق الأهداف الكبرى على مستوى الدولة والمجتمع”.

يُشار إلى أن الملك محمد السادس نال جائزة الاعتراف الخاص بالريادة في النهوض بقيم التسامح والتقارب بين الديانات، التي منحها له “التحالف العالمي من أجل الأمل بنيويورك”، مطلع شهردجنبر الجاري.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE