عون سلطة يتسبب في الايقاع بعصابة إجرامية بالهراويين


أوقفت عناصر الشرطة القضائية بعض أفراد عصابة إجرامية تتكون من ستة أفراد، توقع بمستعملي الشاحنات، تقوم بعرقلة السير بواسطة وضع شجرة صغيرة وسط الطريق بمنطقة الهراويين.

وتدخلت العناصر الامنية لتوفيق العصابة بناءا على إتصال هاتفي من عون سلطة،بلغ عن المتهمين،عندما شد انتباهه وهو في طريقه الى العمل ستة أفراد يعرقلون حركة السير والجولان بوضع شجرة أو قطعة خشب وسط الطريق القريبة من مدرسة الهراويين،أو سواء بمحاذات القنطرة التابعة لنفوذ الدرك الملكي بالهراويين.

وذكرت مصادر صحيفة24،بمجرد محاولة السائق إزالة العرقلة عن الطريق، يتفاجأ بمحاصرته من طرف العصابة،فيتم سلبه كل ما يملك من طرف المعتدين،وتستهدف العصابة بالخصوص سائقي شاحنات الاسماك الذين يترددون على سوق السمك القريب من مكان الاعتداء.

وللاشارة،فإن عون السلطة تابع للشؤون الداخلية بعمالة مقاطعة مولاي رشيد ويعمل بسوق السمك بالجملة، لاحظ الفعل الاجرامي عندما كان في طريقه للعمل على الساعة الثالثة صباحا، ليربط الاتصال مباشرة برئيس قسم  الشؤون الداخلية الذي قام بدوره بربط  الاتصال بالشرطة،ليتم القبض على بعض أفراد العصابة.

وجدير بالذكر، أن الشرطة القضائية بحي مولاي رشيد ألقت القبض في وقت سابق على أفراد عصابة مماثلة، اعترضت سبيل سائق شاحنة لنقل الاسماك وعرضته الى عاهة مستديمة،حيث بثرت أذنه واعتدت عليه باستخدام السيوف.

صحيفة24:حسن متعبد

عون السلطة الذي بلغ عن العصابة الاجرامية

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE