الدارالبيضاء: ايقاف عصابة “كريساج” بواسطة كلب بيتبول بحي المسيرة 2 بمولاي رشيد


حسن متعبد/ صحيفة 24

اشارت مصادر خاصة لصحيفة 24 ، إلى أن عناصر الدائرة الأمنية 27 ببورنازيل بالدارالبيضاء تمكنوا اليوم من توقيف شخصين يعترضان سبيل المارة و يسلبونهم ما بحوزتهم تحت تهديد السلاح و كلب شرس من نوع “بيتبول”.

و حسب نفس المصادر فإن سيدة تقدمت يومه السبت 6 يناير بشكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية بالدائرة 27 ببورنازيل ، تفيد بتعرضها للكريساج أثناء توجهها لمنزلها بحي المسيرة 2  بقطاع مولاي رشيد ، حيث اعترض سبيلها شخصان و هدداها بالسلاح الأبيض و بكلب شرس، حيث سلبوها هاتف من النوع الذكي قبل أن يفرا لوجهة غير معلومة.

هذا و قد تمكنت العناصر الأمنية من تحديد هوية الجناة بعد أن تعرفت عليهم الضحية إثر إمدادها بصور لأشخاص لهم سوابق في السرقة ، ليتم الانتقال لمحل سكناهم بحي الحمارة و تم ايقافهم و حجز الكلب المستعمل في عملية السرقة.

و قد تم اشعار النيابة العامة بالموضوع التي امرت بوضع المتهميين تحت الحراسة النظرية وتم وضع كلب بيتبول في محجز بلدي لفائدة البحث وتم انجاز مسطرة للمتهميين تتعلق بتكوين عصابة اجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة و التهديد بواسطة السلاح الابيض باستعمال كلب شرس ، كما تم احالتهما على فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية مولاي رشيد من أجل اخضاعهم للبحث والتحقيق.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE