بالصور : مراسيم تشييع جثمان نور الدين الجزولي النقيب السابق للمحامين بمراكش


جرت بعد ظهر يومه الأثنين مراسيم تشييع جثمان نور الدين الجزولي النقيب السابق للمحامون بمراكش٬ الذي توفي مساء السبت الفارط.

حيث نقل جثمان الراحل إلى مثواه الأخير حيث ووري الثرى في موكب جنائزي مهيب حضره، إلى جانب أفراد أسرة الفقيد وذويه و أعضاء المجلس الجماعي لمدينة مراكش، وبعض. زعماء الأحزاب السياسية بمدينة مراكش، وممثلو السلطات المحلية وشخصيات أخرى تنتمي إلى عالم القضاء والمحاماة والاقتصاد والنقابات والمجتمع المدني .

وتليت بهذه المناسبة الأليمة، آيات بينات من الذكر الحكيم على روح الفقيد، كما رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير، بأن يتغمد الراحل بواسع رحمته، وأن يشمله بمغفرته ورضوانه، وأن يجعل مثواه فسيح جنانه، ويتلقاه بفضله وإحسانه في عداد الأبرار من عباده المنعم عليهم بالنعيم المقيم، وأن يحشره في زمرة النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

ومن جهته قال عمر بنطو المحامي و البرلماني السابق إن الراحل “عاش من أجل المحاماة والعدالة”٬ كما كان يتحلى به الفقيد الكبير من حب الخير وللعمل الصالح٬ وما هو معهود فيه من كفاءة قانونية ونزاهة فكرية٬ وتفان ونكران ذات في مختلف المهام والمسؤوليات التي تقلدها .

بهذه المناسبة الأليمة يتقدم طاقم صحيفة 24 باحر عبارات التعازي لسيد عمر الجزولي العمدة السابق لمدينة مراكش ولأهله وذويه ولجميع أصدقائه٬ في هذا الرزء الفادح الذي ألم بهم٬ سائلين العلي القدير أن يعوضهم عن فقدانه جميل الصبر وحسن


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE