إدراة نادي الوداد تتخلى عن خدمات المدرب عموتة


فك نادي الوداد الرياضي ارتباطه رسيما،صباح اليوم بمدرب الفريق،حسين عموتة،بعد النتائج الاخيرة المخيبة للامال،في اجتماع طارئ عقدته إدراة النادي بحضور رئيس الفريق سعيد الناصيري.

وجاء في بلاغ رسمي للنادي”تم تقديم الشكر الجزيل للإطار الوطني القدير السيد الحسين عموتة على مسيرته الموفقة خلال فترة استثنائية قاد خلالها، رفقة طاقمه، نادي الوداد الرياضي إلى التتويج بلقب البطولة التاسع عشر في تاريخ النادي و كأس عصبة الأبطال الأفريقية 2017 و كذلك المشاركة في كأس العالم للأندية 2017″.

وأضاف البلاغ أنه “تم التأكيد خلال الاجتماع على التقدير الكبير الذي تكنه جميع مكونات النادي للمدرب المقال الحسين عموتة و جميع أعضاء الطاقم التقني و الطبي المرافق له. كما تم التنويه من طرف رئيس الفريق  سعيد الناصري بجودة العلاقة و جدية العمل في إطار من المسؤولية و الاحترافية التي طبعت المعاملة بين المكتب المسير و الأطقم التقنية و الطبية، مما يحفظ بدون شك مشاعر الود و الاحترام المتبادل بين جميع الأطراف و يترك ذكرى طيبة تظل معها أبواب و ملاعب النادي مفتوحة لكل من يحمل في قلبه حبا لنادي الوداد الرياضي”.

وأوضح الناصيري اخر الاجتماع  على أن المكتب سعى جاهدا لإيجاد جميع الحلول المناسبة إلا أن سنة الحياة كانت أقوى و أجبرت كل من يضع مصلحة النادي فوق كل اعتبار على الإقدام على هذه الخطوة.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE