فؤاد الورزازي : تنويه الكاف بتنظيم اليوم الأول للشان بملعب مراكش الكبير…


بعد افتتاح فعاليات الشان اول امس السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء وحديث القنوات العالمية عن حفل الافتتاح المتميز، علق فؤاد الورزازي عن الدورة معتبراً منافسة كاس امم افريقيا للاعبين المحلين مناسبة لتسويق العرض الكروي المغربي وما يتميز به المغرب من مؤهلات رياضية، مرافق وبنى تحتية ومؤسسات إيواء … 

كما اعتبر الورزازي العضو الجامعي هذه المنافسة بمثابة امتحان حقيقي لتقوية حظوظ المغرب لاحتضان منافسات كأس العالم لسنة 2026، نظرا للاهتمام الكبير الذي توليه الاتحادات المعنية كالاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم لهذه الدورة حيث حضر المكتب التنفيذي للكاف للمنافسات سواء بالدار البيضاء أو بمراكش كما يتوقع حضور رئيس الإتحاد الدولي لمقابلة النهاية.

واشار ذات المتحدت ان نجاح منافسات الشان نجاح للمملكة المغربية ، بالرغم من ان الدورة نظمت بشكل تطوعي بعد اعتذار كينيا عن تنظيم دورة 2018 حيث تشرفت بإفتتاحها الرسمي من طرف ولي العهد الأمير مولاي الحسن.
وبخصوص الجوانب التنظيمية تحدث الورزازي عن التنويه و التنقيط الجيد جدا الذي حصل عليه الملعب الكبير لمراكش في اليوم الأول للمنافسات من طرف المراقب المندب من الكاف.
واسترسل الورزازي بخصوص الجهود المبذولة لانجاح الدورة من الجانب الجماهيري منوها بدور السلطات المحلية، جمعيات والفعاليات المدنية الغيورة على مراكش التي لبت النداء وحجوا بكثافة للملعب الكبير بالرغم من الظروف المناخية الباردة حيت سجلت مباريات المجموعة الثانية حضور ما يناهز 5000 متفرج.
كما شكر السيد فؤاد الورزازي ممثلي وسائل الإعلام على إنخراطها الفعلي في التعريف بكل التظاهرات المنظمة في المغرب و تأسف لتأخر مجموعة من المنابر في التقدم بطلبات إعتمادها الرسمية للإتحاد الإفريقي الجهة المنظمة و المالكة للحقوق.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE