سيدة تقوم بتصفية زوجها بمساعدة عشيقها ويمارسان الجنس في غرفة نومه


 

في قصة شبيهة بأفلام الغيرة بالعشق والغرام التي تنتهي غالبا بجريمة القتل،أقر شخص بالتخطيط لقتل زوج عشيقته بمساعدة الاخيرة داخل منزله بمدينة الجديدة، بواسطة السلاح الابيض في ساعات متأخرة من ليلة الجمعة الماضي.

وأفادت يومية “الصباح”،أن الجاني وعشيقته انتقلا الى غرفة النوم مباشرة بعد مقتل الضحية و مارسا الجنس  بنفس مطمئنة الى أن اشبعا رغتهما الجنسية وسلمت زوجة الضحية عيشقها مبلغ 1500 الف درهم.

وتقدمت الزوجة بعد تأكدها من ابتعاد عشيقها عن مسرح الجريمة الى مصالح الشرطة بشكاية تتدعي ان شخصا مجهولا قام بقتل زوجها أمام أعينها وعمد الى اغتصابها خمسة ثلاث ثم سرق 1500 درهم ولا ذ بالفرار.

وتفيد المعطيات المتوفرة أن المشتبه فيه اعترف بوجود علاقة غرامية مع عشيقته قبل دخولها الى القفص الذهبي،وانه هو من افتض بكرتها قبل زوجها.

المثير في القضية، أن التحقيقات، والتقارير الطبية، أكدت أن الزوجة لم تتعرض لأي اغتصاب، وأنها، وعشيقها، مباشرة بعد قتل زوجها، انتقلا إلى غرفة أخرى، ومارسا الجنس، وأشبعا رغبتهما، قبل أن تمد المعني بالأمر بمبلغ 15 ألف درهم للهروب.

وتمكنت أبحاث وتحريات الشرطة القضائية فك لغز الجريمة القتل التي نفذها شخص يبلغ من العمر 33 عاما، بتواطئ مع عشيقته لاسباب تتعلق بالسرقة والخيانة الزوجية.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE