ندوة صحفية لتقديم برنامج ماراطون مراكش الدولي في نسخته 29


استعدادا لتنظيم المراطون الدولي بمراكش في نسخته 29 تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس،نظم الدكتور محمد كنيديري مدير الدورة،قبل قليل مباشرة من فندق شيراطون ندوة صحيفة سجلت حضور مختلف وسائل الاعلام الوطنية لتغطية الندوة التي سلطت الضوء على أهم الحثيات لانجاح الدورة يوم الاحد 28 يناير 2018.

الدوة القادمة تأتي في إطار تحفيز العدائين المغاربة للتنافس على اللقب وتحقيق أوقات مناسبة امام أبطال أفارقة حققوا انجازات قياسية معظمهم من اثيوبيا، واوغندا، وكينيا وباقي دول العالم.

وخصصت اللجنة المنظمة جائزة مالية تحفيزية لتنافس الابطال المغاربة على لقب الدورة 29 والاحتفاظ بالتتويج في المغرب.

وستعرف النسخة الماراطونية نصف ماراطون الرجال والنساء،كما برمجت مسابقة خاصة للاطفال بتنسيق مع الجامعة المغربية للالعاب القوي،حيث يتم انتقاء تلاميذ المدارس من المواهب يمارسون رياضة العدو باستطاعتهم تحقيق انجازات في هذه الرياضة.

والى جانب تشجيع رياضة الماراطون بنسخة عالمية،يسعى المنظمون إلى انعاش الميدان السياحي بمدينة النخيل التي تعرف تزايد عدد السياح في كل سنة بمناظرها الاخلابة، وطبيعتها الساحرة، تجلب الاجانب من جميع انحاء العالم،وهو يجعل التظاهرة الرياضية تتطلع الى شهرة عالمية واسعة ترقى الى سمعة ماراطون لندن الدولي.

صحيفة24:زكرياء الناسك وحسن متعبد


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE