صورة تعبيرية

تمارة : الاعتداء على شاب بالسلاح الابيض + صورة


رحيوي مراد
تعرض شاب في عقده الثاني ليلة أمس الاربعاء لاعتداء شنيع بالسلاح الابيض ، حيث طعنه المعتدون وانهالوا عليه بالضرب بعد مقاومته اثناء محاولتهم سلبه هاتفه المحمول ، وذلك بحي المسيرة 2 على مقربة من سوق الجملة القديم .

ويأتي الاعتداء في وقت استبشرت الساكنة خيرا بعد التعزيزات الأمنية التي عرفتها المنطقة الإقليمية للأمن بالصخيرات تمارة ، والتي عرفت تحسنا كبيرا على مستوى أداء رجال الامن في محاربة الجريمة بكل انواعها الا انه لا تزال بعض المناطق تعرف انفلاتا امنيا نتيجة غياب الدوريات بصفة منتظمة واقتصارها على الشوارع الرئيسية دون غيرها

مصدر خاص أكد لنا أن مصالح الامن يجب أن تكثف من مجهوداتها الامنية لكي تحافظ على الصورة المشرفة التي تحضى بها ، كما أن إنهاء مجموعة من ذوي السوابق العدلية في السرقة تحت التهديد عقوبتهم السجنية يحث على رجال الامن تشديد الخناق على الاحياء التي تعرف انتشار الجريمة من قبيل النهضة ، المسيرة 2 ، النصر ، والمسيرة 1 طريق حي الصناعي .

واوضح المصدر أنه رغم المجهودات الأمنية لا تزال مدينة تمارة تسجل مجموعة من الاعتداءات والسرقات لمحلات تجارية دون الوصول إلى الجناة الامر الذي يتطلب من مصالح الامن بذل مجهودات اكبر في هذا الصدد .

يذكر أن مكان وقوع الجريمة يعرف غياب للاضاءة العمومية ، الامر الذي يستدعي في هذا الصدد تنسيق بين صالح الامن والمجلس الجماعي خدمة للمواطنين .

صورة الشاب المعتدى عليه


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE