جمعية %100شباب تتهم كاتبها العام بالتحايل على تجميدها


بعد تغيير اعضاء مكتب جمعية 100%شباب،واختيار رئيسها الجديد ابراهيم الداك للاشتغال في ظروف جيدة،والسير نحو التقدم بجمعية يتكون أعضاء مكتبها السبعة من شباب حي درب السلطان،تفاجأ طاقم الجمعية بوجود رائحة الخيانة تزكم أنوف العناصر المخلصة لخدمة المجتمع المدني.

الخيانة لم تكن سوى من الكاتب العام لجمعية 100%شباب على حد تعبير رئيسها،ابراهيم الداك، الذي يتهم كاتبه العام ونائبه بالتواطئ والاتفاق بين العضوين في الجمعية بوضع العصا في العجلة لشل دوارن العمل المتفق عليه اثناء الجمع العام لخدمة المجتمع المدني من ابناء حي درب السلطان.

وصرح الداك أنه خول للكاتب العام الصلاحية التامة في التصرف بوثائق الجمعية والتعامل مع السلطات في كل ماهو إدراي بدافع الثقة العميان،لكن سرعان ما اكتشف ان كابته العام لديه نية سيئة ومبيتة،حيث يستخدم التحايل والمكر لتجميد عضوية الجمعية التي خرجت للوجود سنة 2007،وذلك بمساعدة نائب الرئيس،كما عمد الى تغيير المكتب ومهام الاعضاء في جمع اسثنائي في غياب طاقم المكتب،وهو ما جعل الرئيس يفقد ثقته فيه.

وبعد التشاور مع اعضاء المكتب لاتخاد القرار النهائي بشأن الحسم في مواصلة العمل مع الكاتب العام المتهم بالخيانة أو إعادة تشكيل المكتب،قرر ابراهيم الداك بإعادة تشكيل المكتب بعد تسلم كل الوثائق التي تهم الجمعية،حيث سلك جميع الطرق الحبية لتحقيق المبتغى دون جدوى،قبل ان يقدم دعوى قضائية في الموضوع.

وقدم الرئيس طلب تليغ إنداري تتوفر صحيفة24 على نسخة منه،يخبر فيه الكاتب العام بإعادة الوثائق الى قائد الجمعية،عبارة عن وصل موقت ونهائي والقانون الاساسي للجمعية، عقب جمع عام استثاني نظم بتاريخ 27 غشت 2017.

وحسب تحريات ابراهيم الداك عن الاهداف وراء قيام المكلف بالوثائق الادارية للجمعية بهذه الخطوة السيئة،اكتشف أن الكاتب العام للجمعية يشغل منصب رئيسا لجمتعه اولاد البلاد،ويسعى جاهدا على استغلال انشطة 100%لصالح جمعيته.

صحيفة24:زكرياء الناسك

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

تعليق واحد

  1. اسمي بويشو محمد نائب رئيس جمعية %شباب والذي يتهمني رئيسها بهذا المقال عبر هذا الموقع أصرح من جهتي أن هذا الرئيس والذي من المفروض أن يكون قدوة للأطقال الذين يؤطرهم رياضيا فخبل كذبه قصير باد للعيان فكيف يتهم الكاتب العام ونائبه بالخيانة ويدعي أنهما قاما بتغيير المكتب ومهام الاعضاء في جمع اسثنائي متناسيا أنه هو من أمضى وهو من صادق على القانون الاساسي ولائخة المكتب والمخضر لدى السلطات . هل هو ضرير ام كان معصب العينين أم غير راشد .
    النقطة الثانية والتي رتبين اقتراءه وهو أنه قال انه بعد التخري اكتشف أن الكاتب العام للجمعية يشغل منصب رئيسا لجمتعه اولاد البلاد،ويسعى جاهدا على استغلال انشطة 100%لصالح جمعيته قي خين ان هذا الرئيس هو كاتب جمعية أولالد بلادي .
    هناك الكثير من النقط داخل هذا المقال والذي تبين أكاديبه وبهتانه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE