اعتقال ألباني بهولندا قتل مهاجر مغربي في ايطاليا


أوقفت عناصر الشرطة الهولندية مهاجرا ألبانيا قتل ليلة 12 يناير 2015، المهاجر المغربي سعيد وادود بمدينة طورينو، بمشاركة ستة أشخاص آخرين ألقي القبض على أربعة منهم في وقت سابق.

ووفق ما نقلته صحيفة “ريبوبليكا” فإن القضاء الإيطالي كان قد أصدر مذكرة بحث واعتقال دولية في حق الألباني ريغو بويكين المدان بتهمة “الضرب المفضي إلى الموت”، مشيرة إلى أن عملية الاعتداء على الضحية المغربي وقعت أمام عدسات كاميرات المراقبة.

وتبعا للمصدر ذاته، فإن المعتدي على المغربي سعيد، البالغ من العمر 24 عاما، فر إلى هولندا رفقة شخصين آخرين، مبرزة في السياق ذاته أن التنسيق بين السلطات الأمنية ونظيرتها الهولندية مكن من تعقب تحركات الجناة حيث سبق أن تم اعتقال متهمين آخرين (مهاجر ألباني و مهاجر بلغاري) في سنة 2016 بروتردام وتمت إدانتهما ب 16 سنة سجنا نافذة.

هذا ومن المتوقع ان يتم تسليم المتهم الثالث للسلطات الإيطالية في الأيام القليلة القادمة، هذا بينما كانت عناصر الأمن قد ألقت القبض على اثنين من المتورطين في مقتل المهاجر المغربي سعيد وادود الذي كشفت التحريات أنه تعرض لتصفية جسدية من قبل سبعة أشخاص بعد عملية مطاردة له رفقة أحد أصدقائه بشوارع طورينو ليلة 12 يناير 2015، وفي القوت الذي استطاع صديق الضحية الإفلات بجلده تمت تصفية وادود بطرقة بشعة.

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE