المنتخب المحلي سيواجه السودان بتشكيلة إحتياطية


أكد الناخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم،جمال السلامي،أنه سيعتمد على تشكيلة أغلبها من الاحتياطين في مواجهة منتخب السودان، في إطار اللقاء الذي سيجمع الفريقين في الجولة الثالثة من الدور الاول بالشان المقام في المغرب.

وأبرز السلامي في لقاء صحفي انه سيتعمد بشكل كبير على الاعبين الاحتياطيين ومنحهم الفرصة لابراز مواهبهم خلال لقاء يوم الغد الاحد بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء،مشيرا ان الاعطاب التي تعرض لها الاعب حافيظي والسعيدي تحتم على الطاقم التقني تغيير التشكيلة الرسمية بالاعتماد على الاعبين أكثر جاهزية تكتكيا نفسيا.

في سياق متصل، أجرت العناصر الوطنيةأول أمس الخميس أول حصة تدريبية استعدادا لمواجهة السودان،وذكرت الجامعة المغربية لكرة القدم على موقعها الكتروني أن الحصة التدريبة التي أجراها الاسود المحليون بملحق الامير مولاي عبد الله،شارك فيها جميع الاحتياطيين في مباراة غينيا،والتي انتصرت فيها العناصر الوطنية بحصة ثلاثة أهداف لواحد.

ويذكر أن أبناء السلامي يحتلون المركز الاول مناصفة مع السوداء برضيد 6 نقاط،لكن النسبة العامة تصب في صالح الاسود على اعتبار أن النخبة الوطنية تمكنت من تسجيل سبعة أهداف واستقبلت هدف وحيد في شباكها،في المقابل ان منتخب السوادان سجل ثلاثة أهداف ودخل مرماه هدف واحد.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE