رسالة شكر من قبطان يخضع للعلاج بالمستشفى العسكري إلى الملك محمد السادس


وجه القبطان الريش عبد الرحمان رسالة شكر وامتنان الى القائد الاعلى للقوات المسلحية الملكية،الملك محمد السادس نصره الله وايده،على الالتافة المولية التي خص بها الريش بعد إصابته بمرض عضال نخر جسمه.

ووجه قائد البلاد تعليماته السامية للتكفل بمصاريف الاستشفاء والتطبيب بالمستشفى العسكري في الرباط قبل ثلاث أيام.

وكان في استقبال المسؤول العسكري السابق المريض أثناء نقله من بيته إلى المستشفى العسكري على متن سيارة إسعاف خاصة تابعة للقوات المسلحة،كل من الجنيرال كوردارمي عبد الفتاح الوراق،والكولوبير ماجور غانم مدير مؤسسة الحسن الثاني للتصامن لقدماء العسكريين والمحاربين بالرباط.

وجاء في الرسالة”اعزكم الله سيدي ونصركم وسدد خطاكم،أما بعد. نتوجه إليكم سيدي بالشكر والامتنان الخالصين على الرعاية المولوية التي تفضلتم بها علينا بإعطائكم الأوامر للمؤسسة العسكرية بادخالي للمستشفى العسكري بالرباط”

وأتابع مدون الرسالة”كما نشكر السيد المفتش العام للقوات المسلحة الملكية الجنرال كوردارمي الوراق والسيد الكولونير ماجور غانم مدير مؤسسة الحسن الثاني لقدماء العسكريين والمحاربين بالرباط و المندوبية الجهوية لمؤسسة الحسن الثاني بالدار البيضاء الذين قاموا بمجهودات جبارة لنقل واستشفاء المسؤل العسكري”

اختتم نص برقية الشكر “كما لا ننسى الجنرال الصقلي الذي ساندنا بقوة. كما نشكر الكوموندو الراضي السيدة المسؤولة عن فرع مؤسسة الحسن الثاني بالمستشفى العسكري بالرباط وكل من ساهم من قريب أو بعيد في نقل القبطان الريش عبد الرحمان إلى المستشفى العسكري بالرباط فتحية لوحدة البلد المغربي وتضامنه”

صحيفة24:زكرياء الناسك


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE