مغنية شهيرة تعمتد على التبول بطريقة غريبة لعلاج الفطريات كطب بديل


 

هجر العديد من مشاهير العالم عيادات الطب بلا رجعة بعدما وجدوا عالجهم المطلوب في ممارسة الطب البديل،سواء الصيني كالوخز بالابر او الهندي مثل اليوغا أو الحجامة المعرومة على أنها تساعد على الدورة الدموية لدى المسلمين.

وتعد الحجامة من فصائل الطب البديل التي يعتمد عليها غالبة المسلمين في العلاج من صداع الرأس كما  تساعد على  الحيوة والنشاط والتخليص الدم من الشوائب والمحافظة على الشباب تعالج بها مشاهير من هوليود،اقتبستها امة محمد من سنة نبيها،واستنتج تقرير أميركي  بشر بموقع”Health” أن الصينيون مارسها في قديما وعرفوها الى الامركيين.

ووفق موقع “EOnline” الامريكي اعتمد الممثلتان الشهيرتان،غوينث بالترو وجنيفر أنيستون العلاج بالحجامة،سائرتين على طريق اتباع 38 بالمائة من الشعب الامريكي اعتمدوا الطب التداوي بالطب البديل والوقاية من الامراض،موقع “Health” المتخصص في الشؤون الصحية والطب.

ومن أغرب ما كشفت عنه المغنية الشهيرة مادونا في مقابلة تلفزيونية،أنها تقوم بالتبول على قدميها لعلاج الفطريات التي قد تصيبها اثناء ارتداء أحدية رياضية.

ويعتمد الممثل الاسمر مورغان فريمان،ذو 80 عاما على مادة الحشيش لانه لايثق في الطب البشري الحديث،وذلك للتخفيف من الالم الذي لازم عضلات جسمه بسبب تمزق في الانسجة الداخلية نتج عن تعرضه لحادث سير كاد لأن يودي بحياته.

من جانبها تتخذ العارضة الامريكية إيل مكفرسون من الطب التقليدي الصيني وقاية لتفادي تعرضها لجميع الامراض.وتتميز ايل بجسها الانثوي الجذاب بشكله الرياضي،حيث اطلق عليها لقب”صاحبة الجسد”.

 

 

 

 


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE