إلى "البوليساريو".. أخبرونا عن تاريخكم وعملتكم النقدية وما هو تصنيفكم من بين جيوش العالم..!! (بارطاجي يا مغربي لتصل الرسالة للعالم)

إلى “البوليساريو”.. أخبرونا عن تاريخكم وعملتكم النقدية وما هو تصنيفكم من بين جيوش العالم..!! (بارطاجي يا مغربي لتصل الرسالة للعالم)


إلى “البوليساريو”.. أخبرونا عن تاريخكم وعملتكم النقدية وما هو تصنيفكم من بين جيوش العالم

تصريح أكثر من رائع، ذلك الذي كتبه أحد المواطنين المغاربة، عن “الصحراء المغربية” وعن ما تعديه “البوليساريو”، كون أن المغرب يحتل الصحراء.. حيث قال هذا المواطن بالحرف “إن كانت هناك دولة وهمية أو ما يسمى بالجمهورية الصحراوية … عيب عليكم… فأخبرونا عن تاريخها عن اسم مؤسسها وعملتها النقدية.. أخبرونا عن دورها في المنطقة.. أخبرونا عن أول ملك اعتلى عرشها أو عن أول رئيس حكمها.. أخبرونا عن جيشها و ما هو تصنيفه من بين جيوش العالم على مر التاريخ.. أخبرونا عن دورها الريادي في المحافل العالمية منذ تأسيسها عن أي شيء يثبت للعالم أنها دولة وقعت مواثيق ومراسيم مع الدول العظمى والمماليك الأوريبة.. أخبرونا هل زارها نابليون ترشل ستلين الفونسو الثالث إليزابيث الثانية ووو ..

لماذا لم يساعدها أدولف هتلر و السلاطين العثمانيين الذين لم يقوو على احتلال المملكة الشريفة المغربية… فكفى و اصمتوا إن الصحراء مغربية خير شهيد هو التاريخ ولأن تكلمت رمال الصحراء لقالت أنا مغربية….وستظل مغربية حرة…إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.”، انتهى الكلام..


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*