لاعبة بالمنتخب الوطني النسوي لكرة القدم تحترف بالدوري الاسباني…


متابعة:

أكدت صحف رياضية إسبانية، مساء الخميس 25 يناير، أن نادي سبورتينغ هويلفا تعاقد رسميا مع لاعبة نادي الوداد الرياضي، مريم حجري، البالغة من العمر 23 سنة.
 
وقالت صحيفة “آس” أن انضمام مريم حجري للنادي الإسباني، سيشكل إضافة قوية للفريق، بالنظر للمؤهلات الفنية الكبيرة التي تتمتع بها، مضيفة أن التحاقها بالدوري الإسباني لكرة القدم النسوية، سيمكنها من اكتساب تجربة كبيرة وتطوير فنياته بشكل أكبر.
 
وأضاف ذات المصدر أن الودادية، مريم حجري، تملك العديد من نقاط القوة، أبرزها لعبها بالقدمين اليمنى واليسرى، بالإضافة إلى توفرها على بنية جسمانية قوية، حيث يبلغ طولها 1.65 متر، و تزن 61 كيلوغرام.
 
وعقب توقيعها رسمياً في كشوفات نادي هويلفا، أكد مدرب الفريق، أنطونيو توليدو، أنه كان مهتما بالتعاقد معها منذ الصيف الماضي، حيث أوضح قائلاً: “تابعناها عن قرب منذ الصيف الماضي في دوري كوتيف ألكوديا بمدينة فالنسيا، لقد كنا مهتمين بالتعاقد معها”.
 
وتابع: “جلبها إلى الفريق في شهر سبتمبر، كان أمرا مستحيلاً لأسباب شخصية، ولهذا عاودنا الاتصال بها في شهر ديسمبر. إنها لاعبة مميزة ولديها قدرات هائلة في ترويض الكرة، ويمكنها التعود على العديد من المراكز”.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE