مواطنة تشكو تماطل الدائرة الامنية بالقامرة في قضية تحريك محضر للسرقة


علمت صحيفة 24 أن مواطنة مغربية تعرضت للسرقة بحي المنزه في الرباط،ولم تقم دائرة حي الكرعة التابعة لمنطقة القامرة بعملها المنوط بها  في البحث عن المشبه فيهم أثناء وضعها شكاية في الموضوع.

وحسب رواية المتضررة المسماة سكينة أنها قدمت شكاية تتعلق بموضوع سرقة هاتفها النقال من النوع الرفيع، يوم الاربعاء الماضي،ولم يمكنها محرر الشكاية من رقم المحضر،كما لم تعيرها الدائرة الامنية إهتماما في البحث عن الفاعلين.

وتضيف المواطنة انها تلجأ من حين لاخر الى الدائرة الامنية المذكورة للسؤال عن الجديد في القضية،غير انها تفاجأ بعدم تلقي أخبار جديدة في ملفها،لافتة الى انها تسمع دائما من السلطات الامنية(سير حتا نعطيو عليك)،دون أن يتصل بها أحد،وهو ما فسرته سكينة تماطل  الشرطة في خدمة المواطن كما يتص القانون.

ووفقا لذات الفتاة في سردها لتفاصيل السرقة،بينما كانت في جولة رفقة صدقيتها بحي المنزه في الرباط،وفقت أمامهما سيارة تقل شابين تظاهروا بأنهما تائهان ويبحثان عن عنوان معين،قبل ان يباغتها احدها بسرقة هاتفها الذي كان بيدها ولاذا بالفرار في وجهة غير معلومة.

ولحسن حسن حظ الفتاة أن كاميرا المراقبة بإحدى المحلات التجارية،رصت واقعة السرقة،وأظهرت السيارة بوضوح نوع السيارة والشخصن الركبين على متها،باستثناء لوحة الترقيم التي لا تبدو واضحة في الصورة.

وأصيبت المواطنة بصدمة بالطريقة التي سرق بها هاتفها النقال،الذي لم تمر سوى شهرين على اقتنائه،دون أن تفطن لنية السارقين السطو على هاتفها.

ومازالت تنتظر الضحية تحريك البحث والقبض علىى السارقين وتقديمهما إلى العدالة،واستعادة هاتفهما المسروق.

صحيفة24:ز ن


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE