أكادير:صحيفة24 ترصد تحرك ميداني للكونوليل عرابي بهذا الموقع،وأنباء عن غرق سائح أجنبي بهذه المنطقة


عبـدالــرحيــم شبـــاطـــــــــــي  
عاينت صحيفة 24 مساء أمس الأحد تحركا ميدانيا للكونوليل عرابي المعين حديثا على رأس القيادة الجهوية للدرك بأكاديربعد التغييرات الموسعة التي اجراها الجينرال حرمو بجل القيادات الجهوية للدرك مباشرة بعد تقلده لهذا المنصب.
تحرك كان الى جانب قيادات مركزية برتب رفيعة المستوى وصل لحدود منطقة “المضربة” قرب تغازوت،وذلك للاطلاع على آخرالترتيبات المواكبة للزيارة الملكية الشريفة التي انتظرتها وابتهجت لها كثيرا أمس قلوب ساكنة مدينة أكادير والنواحي.
 وقد عززت القيادة الجهوية هذا المقطع الساحلي بمراقبة جوية ملحوظة تصادفت ساعتها وتواجد المسؤولين المذكورين بهذه النقطة،هذا مع العمل على انتشارمختلف العناصربشكل أمني مدروس وبدقة ،منذ ساعات الصباح الأولى كما عاينا ذلك،بكل المداخل والمخارج تحت اشراف مختلف الرتب المسؤولة وبتحرك ميداني معهود لقائد سرية اكادير .  
وللاشارة فقد شهدت منطقة تغازوت عشية الجمعة الماضية غرق احد السياح الاجانب المولوعين برياضة الركمجة ،مما شكل صدمة مفاجأة عند كل اصدقائه وزملائه المتواجدين بالنزل الفندقي حيث كان يقيم ،هذا في توقيت تشهد فيه المنطقة المزيد من الاقبال من طرف هواة هذه الرياضة المتعطشين لبنية تحتية افضل بعيدا عن روائح الواد الحار والناموس والكلاب المتشردة وكذا زيارات ليلية مباغثة للخنزيرالبري ،كما اشرنا لذلك في مقال تفصيلي سابق.

مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE