عامل يتعرض للسرقة ومحاولة قتله من طرف مجرمان بالتشارك


صحيفة 24: حسن متعبد 

علمت صحيفة 24 ان عناصر الشرطة القضائية بالبرنوصي نجحت في وصول الى مقترفي السرقة والضرب والجرح الذي تعرض لهما مواطن بمنطقة التشارك، وهما من ذوي سوابق في مجال السرقات والضرب والجرح.

وحسب مصادرنا، فإن الضحية (م .ح) اعترض المشتبه فيهما سبيله وسلبه هاتفه النقال، فيما وجه له المتهم الثاني طعنة بواسطة السلاح الابيض على مستوى بطنه ليسقط  على الارض مغمي عليه،  فتركوه الجناة  يتمرغ في بركة من الدماء.

ولولا العثور على الضحية من طرف بعض المارة واشعار سيارة الاسعاف لكان الضحية قد ازهقت روحه، وتم نقله لمستعجلات المنصور بالبرنوصي بين الحياة والموت، حيث تلقى الاسعافات الطبية، فيما باشرت عناصر الشرطة ابحاثها بعد اشعارها بالواقعة.

وانتقل المحققون الى قسم المستعجلات واستفسار الضحية الذي ادلى لهم باوصاف الجناة، ليتبين انهما من ساكنة المجموعة 6 بحي مولاي رشيد، وتم ايقافهما واستدعاء الضحية الذي تعرف عليهما بسهولة، مقرا  بانهما  اعترضا سبيله وعمدا الى سرقة وتعريضه الى الضرب والجرح، وعند استكمال البحث والتحقيق مع الجناة تم احالتهما على الوكيل العام بالمحكمة الاستئناف بالبيضاء من اجل جناية الضرب والجرح الحطيرين  بواسطة السلاح الابيض المقرون بالسرقة.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE