عاجل وحصري.. العثور على القاصر التي اختفت حي في شقة خليلها


صحيفة24:حسن متعبد

تم العثور على الفتاة التي اختفت عن الانظار بحي الصدري  منطقة مولاي رشيد، بمعية شاب بالمشروع اولاد عبو بسطات، وكان اختفاء الفتاة التي تنحدر من اقليم بن احمد احدث ضجة على امواقع التواصل الاجتماعي، وكذا بعض المواقع الالكترونية.

وكان والد الفتاة وضع صورة ابنته على موقع التواصل “فايسبوك”جدا بمستعملي العالم الازرق من أجل العثور على فلذة كبده التي اختفت في ظروف غامضة بعدما حلت ضيفة على بيت أختها بالدار البيضاء.

بحسب مصادر صحيفة 24 فان أب الفتاة القاصر تقدم بشكاية للدائرة الامنية 27 ببورنازيل، وتم الاستماع له في محضر قانوني من اجل البحث ، كون ابنته اختفت عن الانظار من منزل بحي الصدري.

وأضافت ذات المصادر أن فيديوهات  نشرت عن اختفاء الفتاة (ل .ح) اشعرت عناصر الدرك الملكي  بمشروع اولاد عبو اقليم سطات بتواجد الفتاة في منزل شاب، ليتم ايقافهما واحالتهما على مركز الدرك الملكي بولاد عبو، واثناء الاستماع للشاب صرح أنه تعرف على الفتاة عبر “الفيس بوك”، ووعدها بالزواج، ليستدرجها الى منزلهم بولاد عبو، وتم اشعار والد الفتاة من طرف الدرك الملكي اولاد عبو وعناصر الدائرة الامنية 27 ببورنازيل بمكان تواجد الفتاة ومن المنتظر ان تعرف قضية الفتاة المختفية تطورات جديدة.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE