رئيس المنطقة الامنية يفكك عصابة اجرامية من ضمنهم فتاتين بالبرنوصي


صحيفة24:حسن متعبد

أشرف رئيس المنطقة الامنية بالبرنوصي شخصيا على الانتقال رفقة عناصر الشرطة القضائية بمداهمة منزل عصابة اجرامية خطيرة تتكون من خمسة افراد ضمنهم فتاتين بكل من قطاع البرنوصي وقطاع مولاي رشيد.واسفرت المداهمات عن إيقاف المتهمين.

وحسب مصادر صحيفة 24، فان عدة شكايات  تقاطرت على المصالح الامنية التابعة للمنطقة الامنية البرنوصي، تفيد ان عصابة خطيرة تتجول بواسطة سيارة من نوع كليو، وتعترض سبيل المارة تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض، وتسلب كل ما في حوزتهم من  هواتف نقالة ومبالغ مالية.

ومن ضمن هذه العصابة فتاتين يقتصر دورهما على اقتناص المواطنين عندما يقومان بحركات لاغواء الرجال، ليتفاجاء الضحية بثلاث اشخاص يترجلون من السيارة مددجين بأسلحة بيضاء فيتم سلبهم مابحوزتهم.

وتم تحديد هوية و مقر سكن المتهميين من قبل الضحايا الذي ادلوا باوصاف المتهميين، ليتم ايقافهم واستقدامهم على مصلحة الشرطة القضائية، كما تم استدعاء الضحايا التي تعرفوا على كل المتهميين بسهولة، وعند استكمال البحث والتحقيق مع المتهميين سيتم احالتهما على الوكيل العام للملك بالمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، من اجل جناية تكوين عصابة اجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض، والضرب والجرح بواسطته باستعمال ناقلة دات محرك.


مقالات اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

جاري التحميل...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE